الانتقالي يسيطر على المهرة بلا قتال بعد تقدمه في حضرموت
وصلت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، في وقت مبكر من فجر الخميس، إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة شرق اليمن، حيث انتشرت في المرافق العسكرية والأمنية دون أن تواجه أي مقاومة من القوات الحكومية. وأفادت مصادر مطلعة أن قيادة الانتقالي تسلمت محور الغيضة واللواء 137 مشاة، إضافة إلى النقاط الأمنية المنتشرة في المحافظة، وذلك عقب مفاوضات …









