الإمارات تبتز وجهاء سقطرى وموظفيها للتوقيع على الحكم الذاتي مقابل 200 درهم
ربطت الإمارات صرف معونة مالية للوجهاء وموظفي المؤسسات الحكومية في محافظة أرخبيل سقطرى بالتوقيع على تأييد الحكم الذاتي للجزيرة. مصادر محلية قالت إن مؤسسة “خليفة الإماراتية” ربطت تسليم المعونة المالية المقدرة بمائتي درهم، التي تصرف بين الحين والآخر، بالتوقيع على تأييد الحكم الذاتي، وتهديد الرافضين بإزالة أسمائهم من قائمة الصرف. من جهته، أعلن المجلس العام …








