لأول مرة يُستخدم.. ما هو نظام “آرو” الدفاعي الذي استخدمه الاحتلال لأول مرة في اعتراض صاروخ الحوثيين؟
متابعات/ وكالات/ مواقع قال الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، إنه استخدم نظام “آرو” الدفاعي للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب، وذلك لاعتراض صاروخ في منطقة البحر الأحمر. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه في منصة “إكس” (تويتر سابقا) إن “سلاج الجو أحبط تهديدا جويا في منطقة البحر الأحمر”، مضيفا أن الاعتراض نفذ من خلال “منظمة …









