أخبار اليمن

نائب رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً لقيادات الجيش لمناقشة الجاهزية العسكرية

عقد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، اليوم، اجتماعاً موسعاً في العاصمة المؤقتة عدن، ضم رؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية ومدراء الدوائر، لمناقشة مستوى الأداء والجاهزية العسكرية في مختلف الوحدات.

وشارك في الاجتماع المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، فيما جرى عقد اللقاء عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة القيادات العسكرية من المناطق المختلفة.

واستمع نائب رئيس هيئة الأركان إلى تقارير مقدمة من رؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية تناولت مستوى الإنجاز في الجوانب العملياتية والإدارية والتدريبية، إضافة إلى الجهود المبذولة لتعزيز الجاهزية القتالية والانضباط العسكري.

وبحث الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة برفع كفاءة الأداء العسكري وتنسيق الجهود بين مختلف الوحدات، في ظل التحديات الأمنية والعسكرية التي تشهدها البلاد.